هيئة الإمام محمد الشيرازي

محتوى الموقع لا يمثل شيعة منطقة ما… الموقع ينتصر لآل محمد (عليهم السلام)

هيئة شيعة طنجة تمهل موقع لعلاب الإقتصادي و صاحبته حياة لعلاب أسبوعاً لتدارك الحملة التهجمية ضد هيئة شيعة طنجة أو مواجهة رد وثائقي مؤلم

 

بيان : هيئة شيعة طنجة و عملاً بنصيحة الشيخ الحبيب و السيد مصطفى ق، و المهدي الو,  السيد محمد الح,  في عدم فتح جبهات داخلية بين الموالين تطالب الناشطة حياة لعلاب بتدارك تهجماتها على هيئة شيعة طنجة لتجنب ارغامنا على الرد.

نحن على ثقة بأن الرد سوف يكون فائقاً لما رددنا به على أمثال الصحفي نور الدين لشهب و جريدته. نطالب المعنية بالأمر و من يدور حولها بما يلي:

1. محو كل الإتهامات الزائفة للشيخ الحبيب بالعمالة و التي ادرجتها المدعوة حياة لعلاب في مواقع لبنانية و سعودية و مغربية على شكل مواضيع أو ردود في المنتديات.

2. محو كل الإتهامات الزائفة لشيعة طنجة و كل كلام غير مبني على حجة أو وثيقة.

3. محو الحوار الذي أجرته مع يوسف العاملي و الذي تلوح فيه بتهم للشيخ الحبيب بالعمالة.

إذا تعذر المحو الهيئة تقبل إعتذار على الشكل التالي : (إعتذار من حياة لعلاب الغير طنجاوية  عن كل كلامها الذي نال من هيئة شيعة طنجة و الإعتذار عن التحدث  نيابة عن شيعة طنجة و الإعتذار عن إتهاماتها للشيخ الحبيب بالعمالة)

إذا لم تستجب حياة لعلاب لهذه المطالب العادلة، الهيئة تتوعد بحملة  و ردود و متابعات لن تستطيع معها صبراً دفاعاً عن الحقيقة بالدليل.

 

2 comments on “هيئة شيعة طنجة تمهل موقع لعلاب الإقتصادي و صاحبته حياة لعلاب أسبوعاً لتدارك الحملة التهجمية ضد هيئة شيعة طنجة أو مواجهة رد وثائقي مؤلم

  1. باسمه تعالى
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    الإخوة الأفاضل في هيئة شيعة طنجة أمهلوني بعض الوقت للتدخل لإنهاء هذا المشكل ، و دمتم بألف خير

  2. التنبيهات: أحد صحابة حياة لعلاب يطلب من الشيخ الحبيب التدخل لدى هيئة شيعة طنجة « هيئة شيعة طنجة

التعليقات مغلقة.

Information

This entry was posted on مارس 30, 2011 by in خطب.

الابحار